Call of Duty: Modern Warfare Remastered







هذه المقالة هي عن نسخة Remastered من Call of Duty 4: Modern 



Warfare. للحصول على النسخة الأصلية من اللعبة ، راجع Call of Duty 4: 


Modern Warfare.


Call of Duty: Modern Warfare Remastered هي لعبة فيديو مطلق 


النار من منظور شخص أول طورتها شركة Raven Software ونشرتها 


Activision. نسخة معدلة من Call of Duty 4: Modern Warfare ، تم 


إصدارها في جميع أنحاء العالم في 4 نوفمبر 2016 للبلاي ستيشن 4 و Xbox 


One و Microsoft Windows. وهي متوفرة كحزمة مع إصدارات 


Legacy أو Digital Deluxe أو Legacy Pro من Call of Duty: 


Infinite Warfare ، مع الإصدارات المادية التي تتطلب إدخال قرص Infinite 


Warfare للوصول إلى جهاز التحكم. تم إصدار إصدار مستقل من اللعبة في 27 


من حزيران 2017 لصالح PlayStation 4 و 27 من تموز 2017 لـ Xbox 


One و Microsoft Windows.






بدأت Modern Warfare Remastered كنتيجة لعريضة من صنع  ، حيث 


تم الاتصال مع Raven Software لتطوير جهاز Remaster of Modern 


Warfare ، بعد أن ساعد سابقًا في تطوير وسائط متعددة اللاعبين للأقساط 


السابقة في السلسلة. تعتمد Remastered على النسخة الأصلية من خلال 


عرض تحسينات رسومية وتجسيد وإضاءة شاملة ورسوم متحركة محدثة ، وإعادة 


تشكيل المؤثرات الصوتية الأصلية بالإضافة إلى إضافة جديدة ، وتقدم العديد من 


التحسينات الصغيرة مع الاحتفاظ باللعب الأساسي الأصلي. يتم تضمين الإضافات 


مثل محتوى جديد متعدد اللاعبين والإنجازات والغش إضافية.












عند الإصدار ، تلقى Modern Warfare Remastered ملاحظات إيجابية. 


تم إعطاء الحمد للرسومات المحسنة بشكل كبير ، والصوت ، ومجموعة من 


التحسينات ، بالإضافة إلى طريقة اللعب للحصول على عمر جيد وتوفير التحدي. 


في حين شعر المنتقدون بأن اللعبة كانت طازجة وذات أسس واقعية ، فقد انتقد


 البعض الرواية التأريخية وضحالة اللاعبين المتعددين (على الرغم من أن المحتوى


 الجديد على الإنترنت سيتم توزيعه فيما بعد من خلال تحديثات ما بعد النشر). 


وركزت شكاوى أخرى على بعض خيارات التصميم المحتفظ بها من Modern 


Warfare والذكاء الاصطناعي. كان Remastered أيضا موضوع جدل 


لقرارات Activision في البداية لإطلاقه فقط كجزء من حزمة ، دمج 


microtransactions ، والتسعير المحدد للمحتوى القابل للتنزيل والنسخة 


المستقلة من اللعبة.









لعبة Call of Duty: Modern Warfare Remastered تتميز بنفس 


طريقة اللعب الأساسية كالنسخة الأصلية ، وهي لعبة إطلاق النار من منظور 


شخص أول والتي يتحكم فيها اللاعب في عدة شخصيات ، ومع ذلك يتضمن العديد 


من التعديلات الطفيفة.  بينما في وضعية الانبطاح ، يكون سلاح اللاعب المجهّز 


مرئيًا الآن ، وأثناء عمل الزحف ، ستعطي لوحة اللعبة ردود الفعل عندما يتصل 


المسدس بالأرض. تستخدم اللعبة "تقنية العرض الثنائي" لنطاقات بندقية القناصة 


عند التوجية ، مما يوفر للمشاهد منظرًا للمنطقة والمناطق المحيطة غير الواضحة 


 على النقيض من الشاشة السوداء التي تمثل النطاق الداخلي الموجود في الأصل. 


 طوال الحملة ، توجد رسوم متحركة جديدة مسبقة للشخص الأول في مناسبات 


قليلة ، على سبيل المثال ، عند إزالة سندات حرف غير لاعب خلال أحد 


المستويات يؤدي الضغط على لوحة D-pad الخاصة بلوحة التحكم في وضع 


اللاعبين المتعددين عندما يتم تجهيز سلاح ما إلى بدء رسوم متحركة قصيرة إلى 


خصوم "تهكم" ، مثل السماح للاعب بفحص السطح الخارجي لمسدسه






الحملة متشابهة تمامًا مع النسخة الأصلية. إنه يحتفظ بنفس المقتنيات والغش كما 


كان من قبل ، مع إضافة العديد من حالات الغش الجديدة ، مثل الفيزياء المبالغ فيها 


التي تقذف الأعداء إلى الوراء بينما يتم قتلهم ، واستبدال رؤوس شخصيات غير 


اللاعب بالبطيخ.









ميزات Remastered نسخة محدثة من متعددة اللاعبين التي تشترك مع تلك 


المذكورة في ألعاب Call of Duty اللاحقة. تتضمن نفس الأسلحة ، والامتيازات


  وطرق اللعب من Modern Warfare ،  مع وجود الأساليب الموجودة في


 أقساط أخرى مثل "Kill Confirmed" ، "Gun Game" و 


"Hardpoint" ، بالإضافة إلى طرق جديدة مثل "Prop Hunt" (حيث يقوم 


اللاعبون بإخفاء الأشياء غير الحية من الفريق المنافس) تقدم لعبة Multiplayer 


مجموعة متنوعة أكبر من خيارات التخصيص لتخصيص الملف الشخصي ، وجلود 


الشخصيات ، والتمويه للأسلحة. كما تم إضافة عدد من الأسلحة غير المدرجة في


 الحروب الحديثة.  يمكن فتح جميع المحتويات الجديدة من خلال إكمال التحديات 


 وصياغة ما تستهلكه من "الأجزاء" التي يمكن للاعب أن يكسبها ، أو عن طريق


 فتح نقاط العرض ، في حين أن العناصر الموجودة من الأصل تبقى غير قابلة للفتح


 إلا من خلال اكتساب الخبرة. تتضمن شبكة الإنترنت 20 مستوىً من المكانة


 ، وهي زيادة عن العدد الـ10 المتوفرة في Modern Warfare. يؤدي إدخال 


كل مستوى جديد من المكانة إلى إعادة ضبط أي أجهزة إلغاء تأمين تم إتاحتها 


سابقًا ، ولكنها تحتفظ بجميع عناصر التخصيص بالإضافة إلى أي أسلحة أو مرفقات


 أو امتيازات تم إلغاء قفلها نهائيًا.  يوجد نطاق لإطلاق النار في الردهة عبر 


الإنترنت ، مما يسمح للاعب باختبار عمليات التحميل المختلفة للأسلحة. 








بعد تقديم عريضة على الإنترنت وقعها معجبو Call of Duty 4: Modern 


Warfare تم إصدارها لطلب تطوير لعبة رمستر للعبة ، وأصبح ناشر السلسلة 


Activision مهتمًا بتنفيذ مثل هذا المشروع.  اقتربت الشركة من Raven 


Software ، التي طورت وسائط متعددة للعديد من ألقاب Call of Duty في 


الماضي ، لتكون المطور الرئيسي ، يشرف عليها Infinity Ward الذي سيعمل 


كمنتج تنفيذي.  ذكّر مدير استوديو رافين ديفيد بيلاس بأنه "لم ينسحب شخص 


واحد في رافين وقال لا. كان عالميًا ،" نعم ، نحن هناك "." بدأ تطوير Modern


 Warfare Remastered في أوائل عام 2015.









وتعهد المطورون بالتركيز على أربعة مجالات رئيسية في جميع مراحل التطوير:


 احترام اللعبة الأصلية   ، وتحديث المرئيات والصوت ،   وتحسين التجربة الكلية 


باستخدام التكنولوجيا الجديدة   ، وإعادة تعريف ما تعنيه عبارة "رمستر وبناءً 


على ذلك ، تمت إعادة بناء غالبية الحروب الحديثة من الألف إلى الياء من أجل 


 من خلال تنشيط رموز المصدر الأصلي والمواد والتخطيطات والتأثيرات التي حصل


 عليها Raven من Infinity Ward. تعمل اللعبة بدقة 1080p كاملة بمعدل 


60 إطار في الثانية وتستخدم أحدث نسخة من محرك اللعبة الذي كان موجودًا في 


ذلك الوقت. 





أراد رافين أن توفر اللعبة تجربة حنين لعشاق  
Modern Warfare ، أثناء 


تقديمها إلى الوافدين الجدد من خلال ربطهم بعالم اعتادوا عليه في ألعاب Call of


 Duty الأخيرة ، وإن كان ذلك يعكس الواقع.   



 تم تحقيق تحسينات للبيئات والآفاق باستخدام إجراء يسمى "Paint-over" 


مع وجود قدر أكبر من الكائنات التي تظهر على الشاشة والتأثيرات التي يتم دمجها


 بها. أراد Raven أيضًا أن يمنح البيئات إحساسًا بالمكان والتاريخ لتجنب 


الإحساس العام.  تم إعادة تشكيل الغالبية العظمى من الأشياء ، مع استخدام لعبة 


عمق محسنة الملمس ، وتقديم أساس مادي ، وتأمل الضوء ؛ وميزات إضافية مثل 


الفيزياء واقعية والمفاصل المستخدمة للأجسام المنقولة مثل نماذج الأحرف. اهتم 


رافين بتحسين كل مسدس في اللعبة لأنه ، كما أوضح أحد المطورين ، "كنا نحتاج 





إلى نقل الأسلحة إلى نفس المستوى من الشخصية مثل الشخصيات كل منها تلقى 


ديناميكيات أفضل ، وتعديلات في آليات إطلاق النار ، وميزة جديدة في السلسلة 


التي سمحت لكل نوع بإخراج أغلفة القذائف الفريدة لهذا السلاح. واجه Raven


 بعض المشكلات أثناء إعادة تصميم رسومات اللعبة حيث استخدم جهاز 


Remaster نسخة مطورة بشكل كبير من محرك السلسلة. ونتيجة لذلك ، فإن 


هذا يعني أن العديد من الأصول البصرية الحديثة لم تكن متوافقة مع التكنولوجيا 


الجديدة ، لذلك كان على المطورين إعادة صنعها.  تم إعادة تصميم معظم الرسوم 


المتحركة لالتقاط الحركة للسبب نفسه ، بالإضافة إلى تقديم المزيد من عرض 





القصة. وشهدت الحملة عددًا من الرسوم المتحركة الجديدة للشخص الأول إضافةً 


إلى إضافة المزيد من الاستجابات الانفعالية والعاطفية من اللاعبين ، ولتحسين 


كيفية استخدام الكاميرا لجسم شخصية اللاعب ، مما يعزز "إحساس الجسم". قال 


بيلاس: "أعتقد أنه بالنسبة لحملة [لاعب واحد] ، كنا بالتأكيد أكثر تحرراً من خلال 


الرسوم المتحركة والإضافات ، طالما أنها عززت الهدف الحقيقي للحظة". كما تم 


تحسين الذكاء الاصطناعي لشخصيات غير اللاعبين للاستجابة بشكل أكثر واقعية 


مع البيئة ، والعكس بالعكس ، مثل رد فعل العشب الطويل على حضور شخصية 


اللاعب.




تم انتقاد نسخة Windows من Remastered بسبب معاناتها من عدد من 



المشاكل الفنية في لعبة متعددة اللاعبين ، حيث كان اللاعبون غير راضين عن 


إعدادات اللعبة المتاحة. على Steam ، تلقى معظم المستخدمين تعليقات سلبية 


 مع شكاوى بما في ذلك ضعف الأداء ، وإغلاق 90 إطارًا في الثانية ، وعدم كفاية 


دعم الماوس ، والعديد من المتسللين ، وانخفاض عدد اللاعبين. شعر العديد من 


اللاعبين أن Activision فشلت في توفير الدعم الكافي للكمبيوتر لصالح 


إصدارات اللعبة ، وهي سمة كانت واضحة أيضًا مع الأقساط السابقة في السلسلة.


 وبالتالي ، اقترح بعض المستخدمين أن لعبة Multivayer of Modern 


Warfare ستكون بديلاً أكثر ملاءمة ، والتي لا تزال تجتذب عددًا كبيرًا من 


اللاعبين وتوفر خيارات أفضل للأداء ، والتشذيب ، والتخصيص. 





أعلنت شركة Activision عن المتطلبات الدنيا لتشغيل نسخة الريماستر من لعبة


 Modern Warfare على الحاسب الشخصي، وذلك بعدما كانت قد كشفت عن 


متطلبات تشغيل Infinite Warfare الأسبوع الماضي، وكليهما تفتقران 


للمتطلبات الموصى بها.




بالطبع تتطلب Infinite Warfare جهازاً أكثر قدرة ما يرفع من مستوى 


المتطلبات في كافة الجوانب تقريباً. أما فيما يخص Modern Warfare 


Remastered فهي تتطلب مساحة 55GB على القرص الصلب، إلا أنها 


ستحتاج إلى مساحة أكبر مع صدور المحتويات الجديدة خلال التحديثات المقبلة 


وفقاً للشركة الناشرة. ومع حجم 70GB للعبة Infinite Warfare و 50GB 


للعبة Modern Warfare Remastered يصبح مجموعهما 120GB عند 


الإطلاق.







اقل مواصفات لي تشغيل لعبة :


معالج: Intel Core i3-530 @ 2.93 GHz / AMD Phenom II X4 


810 @ 2.80 GHz


رام: 6 GB


النضام: Windows 7 64-Bit / Windows 8 64-Bit / Windows 8.1


 64-Bit / Windows 10


كارت شاشة: NVIDIA GeForce GTS 450 @ 1GB / ATI Radeon 


HD 7850 @ 1GB


تخزين: 55 GB


متطلبات النظام القصوى:


المعالج : Intel Core i5 - 4460 or faster


الرام : 16 GB


المساحة الحرة : 70 GB


بطاقة الرسومات : NVIDIA GeForce GTX 780 ti


4GB


النضام: Windows 7 64-Bit / Windows 8 64-Bit








تحميل لعبة الصلية من ستيم : تحميل


تحميل لعبة مكركة من نوستريم :

تحميل العبة : تحميل

تحميل الكراك : تحميل


لكي تثبت الكراك اطفي نضام حيماية من مايكروسوفت او اي الشركات الأخرى






تعليقات